القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

ربح بطاقة جوجل بلاي و جواهر فري فاير بسهولة 2021

 

ربح بطاقة جوجل بلاي و جواهر فري فاير بسهولة 2021

عدنا نعم يا اساطير في هذا الفيديو. سوف نتعرف على طريقه اسطوريه جدا لربح الجوارب فري فاير وبطاقات جوجل بلاي. فقط يوجد مشكله واحده في هذا الموقع المشكله التي متواجد هو بسيط جدا. ونحن ما راح نخسر شيء وهذا منعني انه اقوم بعمل لكم هذا الموضوع. لماذا لانك انت الفائز يعني انت الذي. سوف تكون الفائز وانا ساكون الفائز هذا العيب شو. هو هذا العيب هو انه عندما انت قمت بطلب 500 جوهره ستحصل فقط على 100 جوهره. او 50 جوهره. فقط واذا قمت بطلب 1000 جوهره ستحصل على 100 جوهره. او اقل وعلى حسب في بعض الاحيان ممكن انك تصل الى 5000 جوهره .

شرح مفصل للموقع واثباث المصدقية

لماذا لا يا صديقي يعني انت وحظك. يا اسطوره على ماذا سوف تحصل على تلك الجواهر وبالطبع هذه انت الفائز كما قلت لك. انت الفائز لانك ما راح تقصر ولا شيء يا صديقي غير دقيق في ارسال الجواهر يعني. حتى اذا رايت العدد اللي موجود ما رح يرسلها لك كما هي وفي هذا الموضوع سوف. نتعرف. على كيف يمكننا اننا نقوم بالسحب والحصول على تلك الجواهر. بشكل مجاني وبدون ما ندفع اي شيء بالاضافه الى ذلك هذه الطريقه راح تسويها .امامكم وساشحن امامكم ورح انتظر حتى توصلني الجواهريه يا اصدقائي حسنا يا .اساطير عليكم لا تنسى انك تقوم بمشاركه هذا الموضوع مع اصدقائك حتى بنوصل اكبر. عدد من المشاركات لانه هذا الموضوع يستحق ذلك الطريقه هي كتالي .

طريقة الدخول الى الموقع

 ستقوم بالدخول الى الموقع الذي قمت بذكره. لكم من قبل بعدها سيظهر لكم هذا الشكل اختر اللعبه الخاصه بك متواجده فري فاير. بوبجي موبايل لا تقول لي نعم نحن بنعرف هي المواقع تلك المواقع غير صديقه ولا تدفع .ولا شيء لا انتظر يا صديقي صادق مئه في المئه بالاضافه الى ذلك جميع المواضيع. التي  اقوم بتنزيلها هي مضمونه يا صديقي ومحميه 100% ولهذا لا تقلق. لقد اثبت لك هذا الموضوع حسنا يا صديقي الان راح اسوي لكم اثباتات راح يقول لك اختر. اللعبه الخاصه بك انت ستختار مثلا فري فاير بعد هنا يقول لك اختار القيمه التي تريدها. وهي متواجده 530 زائد 53 جوهره فري فاير بالاضافه هنا متواجد 1080 جوهره زائد. 50 جوهره انا على سبيل المثال ساقوم باختيار 500 جوهره بعد ذلك عندما ستقوم باختيار. ذلك سيقول لكم بادخال الايدي الخاص بك .

طريقة ادخال ID الخاص بك

على لعبه فري فاير ماذا ستفعل ستقوم. بالضغطون وستقوم بادخال الايضي الخاص بك على هذا الشكل على سبيل المثال xxxxx .متى ستفعل اذا بدك تنسخ الايدي الخاص بك ستقوم بالدخول الى لعبه فري فاير ستبحث. على الايدي الخاص بك وستقوم بنفسك وستقوم بنفسك وراحه تسوي له كوبي. على الموقع وراح تضغط على اوكي وبعد ذلك راح يظهر لك اضغط على الخطوه التاليه. يمكنك الحال الضغط على الخطوه التاليه وستقوم بالانتظار لمده قصيره جدا بعدما. ستقوم بالضغط على التالي سيظهر لك على هذا الشكل ولكن قبل ما تضغط على تاكيد شوف. التعليقات اللي في الاسفل كل شخص بقلك. 

عدد الجواهر التي يمكن الحصول عليها

كم وصل من الجواهر ولهذا الموقع صادقه. او لا فانت يمكنك انك تقوم بالتاكد من هذا الشيء من التعليقات حتى انت كمان بتسوي. اي تعليق المهم بعد ما تقرا التعليقات وتتاكد ستقوم بالضغط على الذهاب الى الخطوه. الاخيره وعندما ستقوم بالدخول سيطلب منك انك تقوم بعمل اربع مهمات هي فقط عندما. ستقوم بعملها فام مبروك عليك يا اسطوره ستصلك الجواهر خلال ثلاث دقائق او. اثنان دقائق وفي بعض الاحيان تصلك الجواهر في .

الخاتمة

الحين هذا الامر بسيط ولا يستحق انه اقوم. بشرح لكم بشكل مفصل انا ساقوم بتمام هذه المهمات وبرجع لكم حسنا يا لدخول الى الموقع اصدقائي. بعدما قمت باتمام هذه المهمات حاليا ساقوم بالانتظار وكما تلاحظونها انا لقد. حصلت  على 200 الجوهره كما تلاحظوني لقد قمت انا بطالب 520. جوهره ولكن انا فقط وصلتني 200 جوهره كما قلت لكم هو غير دقيق في الحسابات الخاصه بك اتمنى ان هذا الموضوع نالى اعجابكم اذا اعجبك الموضوع شركه مع اصدقائك ومع السلامه.
reaction: