القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

افضل تطبيق الاعداد لحل مشكلة هروب الايم




افضل تطبيق الاعداد لحل مشكلة هروب الايم

السلام عليكم يا اساطير معكم منعم في موضوع جديد اليوم موضوعنا هو سوف نتحدث على كيف يمكننا تحميل التطبيق الشهير التابع الى جوجل لربح بطاقات جوجل بلاي وبالطبع يا اساطير هذا التطبيق شاهدة المزيد لقد قمت. بذكر اسمه وكم قلت لكم بالاضافه الى ذلك انه غير متواجد على البلاي ستور مع الاسف لكنه في الحقيقه انه متواجد على المتجر السبب وهو انه لا يدعم العرب للاسف يعني. اذا كنت من المغرب او مدينه اخرى عربيه فمع الاسف انا اتاسف جدا لانه لا يمكنك انك تقوم بتحميل هذا التطبيق ولكن اليوم باذن الله في هذا الموضوع سوف نتعلم كيف يمكننا اننا نقوم. بتحميله على شكل APK والاستفاده منه وربح بعض الجواهر او بمعنى اخر ربح بعد الاموال حتى تقوم بتحويلها. 

ما هو تطبيق والفائد منه

الى الاشياء التي تريدها بالاضافه الى ذلك سوف نقوم بشرح لكم Vpn والفائده الخاص به هو انه يقوم بتغيير الدوله الخاصه بك اخرى او يمكنك انك تقوم بتشغيل اشياء معينه المهم يا اساطير انتم تعلمون ما هي الفائده الخاصه بهذا الفي بي انني اقوم بشرحها لكم ونطيل لك كثيرا فدعوني طريقه العمل على هذا التطبيق انه عباره عن استبيانات يعني ستقوم بالاجابه على بعض الاستبيانات وعندما سوف تقوم بالاجابه عليها ستحصل على بعض الاموال مباشره واذا تم انتهائها سوف تقوم بالدخول غدا باذن الله او يجب عليك الانتظار 24 ساعه بعد كل يوم وسوف تظهر لك اسئله اخرى ستقوم بالاجابه عليها بشكل عادي جدا وسوف تحصل على العمله الخاصه بك بصراحه الطريقه بسيطه جدا ولا تحتاج انك تقوم بشرحها او نتفصل او نتعمق في الموضوع بالاضافه الى ذلك تلك. 

طريقة استخدام التطبيق

الاموال التي سوف تحصل عليها لا تحتاج. انك تفعل اي شيء فقط يا صديقي يجب عليك انك ستقوم بالدخول الى المتجر وستقوم بشراء. اللعبه من الداخل او الشراء من المتجر مباشره بدون فعل اي شيء بصراحه الطريقه. رهيبه جدا ولا تحتاج منك انك تفعل اي شيء والمميز في هذا انها صادقه 100/100.  حسنا دعوني اشرح لكم بعض الاشياء التي متواجده في التطبيق عندما ستقوم بالدخول. الى سوف يطلب منك انك تقوم بتفعيل خيار gps وعندما سوف تقوم بتفعيل هذا الخيار. الخاص بالخريطه سوف يقوم توجيهك الى هنا وستقوم بالضغط على كلمه تشغيل وبعدها.قم بالضغط على كلمه تشغيل سوف تقوم بالعوده بتحديد المنطقه التي ترون الان يعني. منطقه اسمها امريكا او اي شيء المهم يجب ان تكون دوله اجنبيه من الافضل وعندما. ستقوم بالضغط على هذه الخانه وبعدها سيتم تحديد الموقع الخاص بك بعدها سوف. تقوم بالتوجه مباشره الى التطبيق وبعدها. 

طريقة تسجيل الدخول

ستقوم بالضغط على كلمه تخطي سيقول لكم نقوم باختيار البريد الالكتروني للدخول سوف تظهر لك جميع الحسابات المتواجده على حسابك ومن افضل انك تقوم باختيار الحساب الذي ستقوم بشحن به اللعبه الخاصه بك المفضله لك ستقوم بالضغط هنا و سوف نقوم باختيار هذا الحساب على سبيل المثال بعد ذلك ستقوم بالانتظار حتى يتم الفحص او حتى يصبح الاتصال لانه سوف يكون الوضع متاخر قليلا بعد هنا يقول لك يجب عليك موافقه على الشروط يجب عليك انك تقوم بالموافقه عليها سوف يطلبون. 


اختيار السكنات في التطبيق

منك الاسم كتابه اي اسم ومن الافضل انه يكون بالانجليزي هنا يمكنك كتابه الكود بوستال وهنا صدق باختيار البلد او الدوله وكما قلت لكم لو كانكم اختيار اي دوله وبعدها ستقوم بالضغط على على التعليم وبعدها سوف يقول لك كم عمرك قم باختيار العمر الخاصه بك على سبيل المثال انا 18 سنه بعدها هنا سوف تقوم بالضغط على التالي. 

الخاتمة

وسيقول لك اختر الجنس الخاص. بك يعني هل انت ولد او بنت انا مثلا سوف اقوم باختيار ولد وعندما قمت باختيار حاليا بالضغط على التالي وهنا سيقول لك ما هي اللغه التي تتحدث بها انا. دائما انصحكم لتحميل التطبيق انكم تقومون. باختيار الانجليزيه لانها عالميه وستقومون بالضغط على التالي وهكذا سوف تقوم .بالانتهاء يا صديقي اتمنى ان هذا الموضوع قدنا على اعجابكم ومع السلامه ونراكم فين مواضيع قادمه باذن الله.
reaction: