القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

تطبيق رائع جداا لربح جواهر فري فاير

تطبيق رائع جداا لربح جواهر فري فاير

السلام عليكم اليوم الموضوع ديالنا هو غادي نتكلموا على الطريقه واعره بزاف يعني هذا الفيديو سيفيدو الكثير من الناس واذا كان لديك صديق تحبه يمكنك انك تقوم بمشاركه معه هذا الموضوع لان هذا الموضوع.سوف يفيده بشكل كبير جدا حسنا قبل بدايه هذا الموضوع. اذا كوبونات لتطبيق فلوس ناو لربح جواهر فري فاير وشدات ببجي اعجبتك هذه الطريقه التي سنقدم لكم اليوم قم بمشاركه هذا شيء مع اصدقائك حتى يستفيدون اكثر. حسنا يا اساطير اولا ستقومون بالدخول الى التطبيق الذي سنقدم لكم رابطه في الوصف يعني في الاسفل الواجهه الخاصه بتظهر على هذا الشكل ما عليك فعله انك تقوم بالدخول الى بلاي ستور وتقوم بالبحث على تطبيق يقوم بالضغط.

طريقة تحميل التطبيق من متصفح جوجل

التلقائي. عندما ستقوم بالبحث عليه يا فتى ستقوم بالدخول له مباشره واذا كان لا يدعم الهاتف الخاص بكم تلك البرنامج يمكنكم انكم تقومون بالدخول الى البحث جوجل وتقومون بالبحث على تلك الكلمه التي تحتاجونها. وكلما عليكم كتابه تلك على اسم الخاص بالتطبيق وبعدها اضافه كلمه اسمها Apk لانك انت ستقوم بتحميلها من المتجر متصفح اخر عبر. جوجل اذا كان هاتفك قويا فيمكنك انك تقوم بتحملها مباشره من البلاي ستور حسنا عندما ستقومون بالدخول الى الواجهه الخاصه به. فيظهر لكم على هذا.

فوائد التطبيق

العلامات اكس هو المعنى الخاص بها يمكنك اضافه العديد من الكلمات او بمعنى اخر اضافه العدد من الاماكن حتى يقوم بالضغط عليهم تلقائيا. بعد ذلك سبق بالرجوع الى اللعبه الخاصه بك وعندما ستقوم بالرجوع لها اذا كان عندما ستقوم بالدخول الى اللعبه الخاصه بكويتهم تحميل المزيد الخروج تلقائيا فاعلم بانه هاتفك ضعيفا وهذا الموضوع لن يكون مفيدا لك مع الاسف. حسنا نتعرف على كيف يمكننا استعمال الموضوع هذا 
الوظائف هذا التطبيق يمكنك انك تقوم برفع الرانكد خاص بك يمكنك رفع المستوى.

طريقة الاستعمال

على التعريف يمكنك استعمالها. اول شيء هو انك تستطيع الحصول على الرومات يعني اذا كان باستطاعتك لا تحصل على الرومات من لعبه معينه في هذه الطريقه ستساعدك على الحصول على الرومات كانك شاهد ايضا ستصبح تلعب بشكل تلقائي لمده يوم كاملا وهذا سيساعدك على الحصول على الرومات بسرعه كبيره اقترح الطريقه رائعه جدا وانا احبها واستعملها شخصيا. ساعلمكم كيف يمكنكم انكم تقومون بفعلها انا حاليا متواجد.

الخاتمة

لدينا صفر سنقوم برفعها حاليا الى 12,000 بسرعه كيف يمكنك انك تجمع 68,000 ونحن فقط.مجموعه 10 اشخاص يعني. هذا الصعب جدا وشبه مستحيل ولكن مع هذه الطريقه هي تساعدك كثيرا حتى تجمع تلك لدخول الموقع بسرعه. بكل صراحه الطريقه اسطوريه ورائعه جدا وانا انصحكم بتجربتها ومشاهده الفيديو على القناه الاستفاده اكثر.
reaction: