القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

طريقة جديدة لربح الجواهر و الكوينز 2022

طريقة جديدة لربح الجواهر و الكوينز 2022

في هذا الموضوع راح غيرك 180 درجه اذا كنت بدي فقط الاصفر في هذا الموضوع راح خليك بتجيب الاحمر و الكوينز. ولكن هذا الشيء راح يكون بنسبه 50 في المئه. وبالطبع لازم انك تتابع معي هذا الموضوع كاملا حتى تفهم الطريقه الصحيحه التي ستقوم بتطبيقها وباذن الله سوف تشتغل معك 100/100. بالطبع هذه الطريقه راحت غيرك يا ياسين لقد اصبحت انت مثل واي كيف فعلت ذلك بالطبع هذا ما فعلته هو الذي ساقدم لكم اليوم في الشرح. نعم لقد نسيت اذكر لك شيئا يا باندا كيف اصبحت تتكلمين. حسنا على فكره قبل.

الاستفاذا من الاكواد كل يوم

بدايه هذا الموضوع لكم بعض الاكواد التي يمكنك الاستفاده منها لتحصل على بعض الجواهر. وبالاضافه الى ذلك الا راح ياخذ الكود لازم انه بيكتب تعليق هنا حتى اقوم بتثبيت التعليق الخاص ببه. بسيطه جدا وهي كالتالي. اولا ستقوم باخذ الكود التي ساقدم لكم تاريخ ستقومون بالدخول الى موقع جارينا الرسمي الذي تحدثنا عليه في السابق وستقوم بوضع المعرفه اللاعب الخاص بكم وبعد ذلك تقوم بالدخول الى قسيمه كارينا وبعد ذلك ستقوم باضافه الكود. ومبروك عليك يا صديقي تتحصل على 100 جوهره زائد 10 جواهر. هذه هي الطريقه الصحيحه التي ستقوم باستعمالها فقط. حسنا دعوني.

تعريف الموقع

اتعرف على التطبيق اولا ستقومون بالدخول الى التطبيق سيظهر لكم على هذه الواجهه اولا يجب عليكم ان تقومون بالدخول الى اول كلمه او بمعنى اخر اول خانه ستجدها يجب عليك انك تقوم بالضغط عليها. عندما ستقومون بالضغط عليها سيظهر لكم الجنرال وبعدها البوت وبعدها هنا المستوى شاهدة المزيد الخاص بك كل ما عليك فعله بكل بساطه صدق بتفعل اربع خيارات وبعدها ذلك ستقوم الى مساحه ذلك المؤشر الى الماكس يعني الى اخر شيء. وبهذه البساطه وبهذه الثلاثه تكون قد انتهيت اول خطوه بعدها الخطوه الثانيه يجب عليك انك تقوم بالتعامل مع DPI وهذا المعنى الخاص به هو انه ستقوم بزياده 

معنى الكوينز

الكوينز الخاصه باللعبه الخاصه بك تقوم برفعها الى 600 dpi بعد ذلك عندما ستقوم بفعل هذا الشيء يجب عليك انك تقوم بالضغط على التالي وعندما ستقوم بفعل ذلك بكل سهوله سيظهر لك هنا الاسلحه التي ستقوم. باللعب بها فانت ستقوم بالاختيار الاسلحه المناسبه لك التي تستعملها بشكل افضل وستقوم برفع الحساسيه الخاص بها وعندما.

الخاتمة

ستقوم بفعل كل على الاشياء التي تحدثنا عليها ستقوم بالضغط على بلاي ستدخل الى اللعبه الخاصه بك وسط تقوم  بالتجربه وسط لاحظ انه يوجد فرخ كبير في اليد ولكن انا لا انصحكم كما العاده تقومون بتجربه هذه لدخول الى الموقع الطريقه على حسابكم الاصلي. شكرا لكم على قراءه هذا الموضوع واتمنى انه حقا قد نال اعجابكم ولا تنسوا مشاركته مع اصدقائك.
reaction: