القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

تطبيق يعطيك اعدادات تناسب هاتفك

تطبيق يعطيك اعدادات تناسب هاتفك

السلام عليكم ورحمه الله وتعالى وبركاته كما تعلمون بانه الهيت شوت والجواهر هم اهم الاشياء التي يجب عليك انك تعرفهم واليوم موضوعنا هو يتحدث على افضل تطبيقات لسنه 2021 من قناه منعم بالطبع هذا الشيء من المواضيع السابقة. الذي سوف نقدمه لكم هو يعتبر افضل طريقه يمكنك انك تقوم بضبط الاعدادات الخاصه بالهيت شوت ولكن دعوني اولا اعرفكم على ما هي مميزات هل جربت شحن جواهر فري فاير في سنة 2021 هذا التطبيق وما هي الهيتشوت اصلا لانه الكثير منكم لا يعرفها الهاتف او الاعدادات هي انك ستقوم بتعديل الحساسيه الخاصه باللعبه الخاصه بك وتلك الحساسيه التي سوف انت تقوم بتغييرها سوف تجعلك انك تحصل على الايم بشكل جيد والكثير منا يعاني انه كيف يمكنه ضبط الاعدادات الخاصه قبل ما اشرح لكم هذا التطبيق. 

فوائد هذا التطبيق

بشكل مفصل وهو انه هذا التطبيق الذي سوف نقدم لكم اليوم كما انت تريده بالضبط او كانت الحساسيه التي قدمها لك غيري جيده نوعا ما يمكنك انك تقوم بحذفه بكل بساطه لانه هذا التطبيق سيناسب فقط بعد الفئات افضل تطبيق لتسريع فري فاير والحصول على افضل سلاسه من الناس حسنا كيف هي فكره هذا التطبيق وكيف يمكننا اننا نقوم بالعمل عليه بصراحه هو السهل جدا في الاستخدام كلما عليك فعله هو انك ستقوم بالدخول الى مباشره بعدها سوف تظهر لك واجهه كبيره وسيقول لك اختر ما هو نوعك مثلا انت ستختار الهاتف او سوف تختار الكمبيوتر وفي حاله اذا قمت باختيار الكمبيوتر هو مباشره سيقوم بتحديد الكمبيوتر وكل المعلومات الخاصه به وهذا.
 

كيفية استعماله على الحسوب

سيقدم لك بعدها الاعدادات المناسبه للهاتف او. اقصد للحاسوب الخاص بك وبالطبع في نفس الوقت اذا .قمت بتحديد الهاتف او الايفون سوف يقدم لك الاسم .الخاص بالهاتف الخاص بك وبعدها سيقدم لك الاعدادات. المناسبه لك التي يجب عليك انك تقوم 
باستعمالها على. حسابك فري فاير وبالطبع تلك المعلومات التي هو يقدمها. لكم فقط قام بتحليلها وانت فقط ستقوم بتجربتها. وتتعوض عليها فتقوم بتجربتها لمده ثلاثه ايام اربعه ايام وبعد ذلك يمكنك انك تشاهد الفرق واذا كان الامر .جيدا كما قلت لكم في. 

لماذا تحتاج اعدادات تناسب هاتفك

السابق يمكنك انك تقوم بحذف ذلك .الحين التطبيق لانك انت حصلت على الاعدادات المناسبه لك وهكذا يا صديقي عندما ستقوم بشراء هاتف جديد اخر يمكنك انك تقوم باعاده نفس الطريقه التي. قمت بشرح لكم الان وهو الامر بسط يعني وكما تعلمون بانه الاعدادات او الحساسيه هي اهم شيء في اللعبه لانك اذا قمت بالعمل صح في الحساسيه. 

الخاتمة

لانه اذا اصبحت .انك لديك حساسيه رائعه في اللعبه سوف تصبح انك تضرب فقط الاحمر وسوف تعشق انك تلعب فقط القليل من الاصفر ولكن سيصبح هذا شيئا مستحيل ويمكنك في ذلك الحين عمل فيديوهات على منصات.  اليوتيوب وتظهر .اللقطات التي انت تقوم بعملها في الجيم بلاي وهذا سوف يجعلك شخص مشهورا فقط بهذه الطريقه او بهذا الموضوع سيجعلك شخص ذو قيمه عاديه.
reaction: