القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

افضل موقع لربح جواهر فري فاير كل يوم


افضل موقع لربح جواهر فري فاير كل يوم

بصراحه الطريقه الخاصه باليوم انها طريقه رائعه جدا ولكن المغاربه مضمونه 100/100 اما بالنسبه الى الدول الاخرى العربيه راح تكون نسبه قليله جدا يعني انهم يربحون من هذه الطريقه. ولكن لا تقلق بالرغم من ذلك يمكنكم متابعه هذا الموضوع لانه يمكن انه يفيدكم اتابع معي هذا الموضوع جيدا على شان نشرح لكم الطريقه بالتفصيل. حسنا اولا اذا كان لديك مبلغ بقيمه 10 دراهم وتريد شحن 100 جوهره. وانا عندما. 

كيف يتم احتساب الارباح

اقصد عشره دراهم يعني اقصد بها واحد دولار تستطيع انك تقوم بتغيير هذا المبلغ من 10 دراهم الى 1000 جوهره بسيطه جدا اذا كنت ستشحن فقط 100 جوهره ستصبح 1000 جوهره بكل تحميل افضل vpn على البلاي ستور من ناحية الاداء بساطه. تخيل معي فتاه كان بدك تشحن فقط 100 جوهره ولكن الان ستصبح سته تشحن 1000 جوهره. وبهذه الطريقه بالنسبه الى المغاربه كما قلت لكم في السابق انها الطريقه مضمونه. بالنسبه الى العرب نسبه قليله ولكن تعبئه حسنا اولا تنقبض بالدخول وبعدها يا فتى تشاهد معي هنا 50 جوهره ستقوم بالضغط عليها تساوي مبلغها 7 دراهم فقط ماذا ستفعل هنا ستقوم بادخال الثمن الخاص بك 7 دراهم وبعدها. 

طريقة الايداع في الموقع

ستقوم بالضغط على الدافع اما بالنسبه الى السحب فهو يكون خلال يوم واحد او اقل. ولكن تابع معي الفيديو على شان تفهم كيفيه الاستعمال. لانه ما راح ارد على شخص في التعليقات اذا سالني اي شيء. فقط حدد سبعه دراهم على سبيل المثال وقم بالضغط على دافع وبعدها قم بالنزول الى الاسفل وقم باضافه المعرف اللاعب الخاص بك على اللعبه. ستقوم باضافه المعرف اللاعب وليس الاسم ركز معي على هذه الكلمه. قم باضافه المعرف الخاص بك هنا بعدها قم بالضغط على كلمه تاكيد السحب. وسيتم السحب خلال يوم واحد او اقل حاليا متواجد هنا 100 جوهره لم توجد طرق كثيره بصراحه حتى هنا متواجد بوبجي موبايل متواجد هنا بطاقه جوجل بلاي وراسي بايبال وستر يونيون.

طريقة السحب في الموقع

والعديد من الطرق الصحبه التي متوفره هنا بصراحه اشياء رهيبه جدا يمكنك سحبها. ومتواجد هناك مع البرج كما تشاهدون معا وما ابلغك ما تلاحظون فقط عشر دراهم بصراحه بطاقه جوجل بلاي التي تعجبني ان شخصيا وحتى هي يمكنك سحبها تساوي مبلغه 130 درهم بقيمه 10 دولار. تعبئه اورنج اذا تريد انك تقوم بالحصول على اورنج هذا التطبيق يدعم المغاربه اكثر. هذا الموقع للمغاربه اكثر يد ولكن حتى العرب يمكنهم الاستفاده الطريقه الخاصه بيوميه سهله وبسيطه جدا فقط تقوم بالتواصل معهم عبر عن.
 

لتواصل معهم والدفع

واتساب. وبعدها سيقومون باختيار لك طريقه دفع عن طريق الفايبر او عن طريق دفع اخر. المهم بصراحه لا اريد اتعمر كثيرا في هذا الموضوع اما بالنسبه الى فكره هذا الموقع بكل خلاصه ستقوم باضافه مبلغ معين وستقوم بالانتظار لمده سبعه ايام سيتم كل يوم اضافه لك استرداد يوما الى حي ما ينتهي تلك سبعه ايام وسيكون لديك مدخول المضاعف على اشياء اخرى مثلا اذا قمت انت باضافه 10 دولار مثلا سيتم اضافه لك واحد دولار كل يوم لمده سبعه ايام سيصبح لديك تقريبا سبعه دولار هذا فقط مثلا لكن. 

الخاتمة

دائما ستكون الارباح اقول لك اذا قمت باضافه عشر دراهم تقوم باضافه هذا المبلغ سيتم اضافه لك اثنين دراهم كل يوم لتحميل التطبيق تخيل معي ذلك يعني بعد سبعه ايام سيكون لديك مدخول 14 درهم بكل بساطه وبكل سهوله وبدون فعل انت اي شيء موقع وعندما تصل الى المبلغ السحب ستقوم بسحب الاموال الخاصه بك بكل بساطه.
reaction: