القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

اسهل موقع شحن جواهر فري فاير بسهولة MR

اسهل موقع شحن جواهر فري فاير بسهولة 2022

مرحبا يا صديقي اليوم ان نتعرف على. طريقه رائعه جدا مكانك من الحصول على الهيد بسرعه هذا التطبيق الاشياء التي رائعه فيه هو انه سيقوم بتسريع هاتفك بنسبه 50% وهذا الشيء رائع جدا وبالاضافه الى.ذلك الشيء. المميز هو انه هذا التطبيق غير. مخالف لانه متواجد على منصه البلاي ستور. وهذا. يدل على شيء واحد هو انه التطبيق جيد يمكنك استخدامه في الاضافه الى ذلك يا فتى انه لا يسبب اي مشاكل على حسابك لانه.

لماذا هو افضل موقع

هوفقط سيقوم بتسريع اللعبه. الخاصه بك ولن يفعل شيئا اخر وبالاضافه الى ذلك فيمكنك من الحصول على الهيد. هل يدعون. اشرح لكم هذا التطبيق وطريقه استعماله بكل بساطه يجب عليكم القيام بها انه ستقوم. بالذهاب الى الخطوه الاولى وهي اختيار الكرافيك الخاص بك وهو يكون عباره عن. 1200×1800 وبالاضافه الى ذلك ستقومون باختيار اشياء الاخر وهو الذي اسمه في بي ان. ذلك اختيار هو سيقوم بتسريع الهاتف الخاص بك ولكن دعونا نتحدث على اولا الجرافيك .الذي قمنا باختيارك هو سيقوم بتكبيرك انه.

طريقة السحب

سيقومبتكبر لك الشاشه على الهاتف الخاص بك فقط الاشياء التي سيقوم بفعلها اما بالنسبه FPS هذه اشياء سيقوم هو فقط بالتسريع الحساسيه الخاصه بهاتفك لا يتصبح انك تضرب الهيد بسرعة. اما بالنسبه الى الخيار الاخر وهو عباره عن الرام يعني سيقوم بتسريع الرام الخاصه بك.يجب عليك انك تقوم باختيار اربعه يعني ×4 وعندما ستقوم باختيار هذا الخيار تقوم من نزول الى الاسفل وستقوم باثنان بعض الخطوات انسا احاول انني اقوم باظهار لكم بعض الصور حتى. تلك الصور تساعدكم على استخدام التطبيق بطريقه جيده. حسنا يا فتى عندما ستقوم. باتمام جميع الخطوات التي يقوم بطلبها منك هذا التطبيق ستقوم بعدها مباشره بالضغط. على حسنا يعني هذا الخيار سيقوم باسمه متى.

تعديلات بسيطة

تقوم بالضغط على كلمه حفظ. بعدها مباشره. ستقوم بالضغط على ذهب وهذه الكلمه المعنى الخاص بها وانه سيقوم بضبط لك تلك .المعلومات التي قمت باختيارها وسيقوم بادخالك مباشره على لعبه فري فاير وعندما .سيقوم باخد خالك على اللعبه حاليا قم بالتجربه واخبرني كيف سيصبح اللاعب الخاص. بك وانا متاكد بنسبه 60% بانه سيتغير طريقه اللاعب الخاص بك وستشاهد يوجد فرق. كبير في اللعبه. بس يا اساطير حياكم الله.

الخاتمة

فقط هذه المعلومات التي اريد التحدث عليها على. هذا التطبيق لانه لا توجد معلومات كثيره حتى اقوم باضافتها لكم على هذا التطبيق. لانه سهل الاستخدام واذا كنت تواجه اي مشكله او لم تفهم طريقه الكلام الخاصه لدخول الى الموقع  بك مشاهده الفيديو على القناه ذلك الفيديو يتكلم باللهجه العربيه وسيقوم. بشرح لك جميع الاشياء التي تحتاجها بالضبط. المهم شكرا على قراءه هذا الموضوع واتمنى انك تكتب تعليق على الراي الخاص بك على هذا التدوين.
reaction: