القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

افضل موقع لربح رصيد بايبال و جواهر فري فاير apm

افضل موقع لربح رصيد بايبال و جواهر فري فاير apkmor

مرحبا يا اساطير اليوم سوف نتحدث على طريقه رائعه جدا التي ستمكنكم من الحصول على بعض الجواهر في لعبه فري فاير وكذلك ستمكنكم من الحصول على بطاقه جوجل بلاي والعديد من المميزات بصراحه تطبيق رائع جداا للهيد شوت مدى الحياة فري فاير هذا الموقع الذي سنقوم بالتحدث عليه اليوم هو نادر جدا وتستطيع الاستفاده منه بشكل كبير جدا يمكنكم الربح الكثير من الجواهر موقع ان شاء الله اضافه الى ذلك طريقه العمل الخاصه بالسهله جدا وبسيطه انه انا اعجبتني شخصيا وطريقه التعامل معه بسيطه وسهله وحتى طريقه جمع النقاط للوصول الى الحد الادنى للسحب هي قليله جدا فقط.

لماذا هذا الموقع apkmor

اذا كنت تشاهد هذا العدد كبير. جدا عندما سابدا التحدث لك على الطرق جمع النقاط انت سوف. تنتعش لانه سوف تتاكد بانه يمكنك الوصول الى الحد الادنى خلال. يومين فقط او يوم واحد بس وذلك سيكون عباره عن المجهودات. الخاصه بك و كلما قمت بالعمل بشكل جيد كلما ستربح حسنا. يا صديقي دعني اعرفك على هذا الموقع اولا عندما ستقوم. بتحميله من المتجر جوجل بلاي ستقوم شاهد ايضا بالدخول له و. ستقوم بانشاء حساب كما العاده حسابيه سهله جدا لا داعي اقوم بشرح. لكم عندما ستقوم بانشاء حساب في ذلك الموقع سيتم ادخاله. مباشره متواجد خنزير تلك الخنزير الذي سوف تشاهد ستقوم .بالضغط عليه بالضغط عليه سيقدم لك 3000 نقطه يا صديقي يعني. بشكل يوم يمكنك الحصول على 3000 نقطه فتخيل معي يا فتاه. الحصول على 3000 نقطه بشكل يومي وهذا شيء رائع. جدا ونادر وبالاضافه.
 

طريقة جمع النقاط

الى ذلك توجد طريقه اخرى لجماعه تلك النقاط وهي عن طريق اتمام بعض المهمات مثل تحميل التطبيقات واتمام بعض المميزات وكل ما قمت بالعمل بشكل جيد ستحصل على نقاط اكثر هذه الطريقه يمكنك استعمالها كذلك اخر هو انه الموقع متواجد عليه 500 الف مستخدم يعني تقريبا نصف مليون مستخدم يعني هذا ما يعد مبلغ كبير جدا او بمعنى اخر مستخدمون كثيرون جدا وهذا يدل على مصداقيه هذا الموقع المستخدمون الذين يقومون باستخدام بشكل يومي من عشره الاف مستخدم وبالطبع هذا يعتبر عدد كبير جدا بالنسبه الى احد الموقع التي يمكنك الربح منها بعض المال وكذلك يوجد مستخدمون اجانب.
 

كود الاحالة

يقومون باستعمال apkmor ويكتبون مبالغ ضخمه جدا وانا لا احسدهم على ذلك بالتوفيق لهم يا صديقي ولكن انا انصحك كذلك بان تقوم بالاشتغال عليه لتحصل على مبالغ محترمه جدا في حسابك البنكي او يمكنك انك تقوم بشحن بها بعض الالعاب الخاصه بك او مثلا شراء بطاقات جوجل بلاي والعديد من الاشياء التي يمكنك القيام بها بصراحه متواجد كثير من. 

الخاتمة

الاشياء ولقد نسيت اذكروا لكم شيئا كذلك وهو انه متواجد عليها دعوه الاصدقاء وكل صديق ستقوم بدعوته ستربح من خلاله نقاط وتلك النقاط يمكنك انك تقوم بتحويلها الى الهدايا التي تريدها بالطبع شكرا لك يا صديقي على لدخول الى الموقع قراءه هذا الموضوع كاملا واتمنى حقا انه قد اعجبكم واذا كان اعجبكم طبعا لا تنسى انك تقوم بمشاركه مع اصدقائك لتعم فائده.
reaction: