القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

تحميل تطبيق liban shop لربح المال عبر الانترنت دراغونوف


تحميل تطبيق liban shop لربح المال عبر الانترنت

تطبيق liban shop لربح المال عبر الانترنت. العديد منكم يريد ربح بعض المال من التطبيقات. لكنها بعض التطبيقات تكون غير صادقه ولا يمكنك الربح منها مع ذلك توجد بعض التطبيقات التي تتطلب منك. الكثير وبالرغم من ذلك حتى اذا كان تتطلب منك الكثير عندما تحاول طلب السحب. فلا يمكنك السحب منها لانها تكون ليست صحيحه اما اليوم. 

لمحة بسيطة على التطبيق

سوف نقدم لكم احد التطبيقات التي رائعه جدا وسهله. وبدون الحاجه الى بعض المهام كل ما عليك فعله. هو اللاعب وسوف تقوم بالربح الامر بسيط. اليس كذلك نعم سوف اوضح لك كثيرا هذه اللعبه. هي عباره عن بعد الفئران التي. تقوم باللعب بها وتلك الفئران. يجب عليك انك تقوم بضربها تعلم طريقة شحن جواهر فري فاير كلما تضربه فار تربح. النقاط مثلا اذا قمت بضرب فار واحد سوف تربح نقطه واحده وهكذا تستمر ولكن لا يمكنك اللعب بشكل. دائم يعني يوميا يعني يمكنك اللعب طوال اليوم لا ذلك التطبيق الذي سوف نقدم لكم اليوم هو محدود. لديك تقريبا خمس مرات يمكنك اللعب في اليوم او 10 مرات على حسب. 

طريقة العب وربح المال

كل يوم يقدم لكم محاولات للعب تقوم باكمالها. وعند استكمالها يجب عليك انتظار 24 ساعه يعني الى الساعه 12 ليلا وبعدها. سوف يتم اضافه لك بعض المحاولات الاخرى للعب وهكذا تستمر. عندما تصل الى الحد الادنى يمكنك السحب الخاص بك الى بايبال. او الى العابك المفضله مثل فري فاير او ببجي موبايل. شاهدة ايضا والعديد من الالعاب وكذلك هذا التطبيق يقدم حتى السحب عبر البنوك مثل فودافون كاش او بريد بنك للمغرب. وهذا ما اعجبني في التطبيق هو انه يمكنك السحب من 2 دولار فقط. وعدد النقاط التي يطلبها منك هي 10,000 نقطه لسحب 2 دولار. وهذا يعتبر شيء ممتاز على هذا. 

طرق ثنائية لربح المال دعوة الاصدقاء

التطبيق وبالاضافه يمكنكم من استعمال الاحاله. وهي التي مربحه جدا اذا قمت بدعوه فقط 100 شخص يمكنك سحب 2 دولار مقابلها وهذا شيء ممتاز جدا يا. عزيزي المشاهد لانه افضل شيء في هذا التطبيق هو الاحاله التي يمكنك الربح بشكل سريع جدا اذا قمت بدعوه كل. صديق سوف تربح اذ 100 نقطة دخول للمزيد وصديقك الاخر الذي قام. باستخدام كود الاحاله سوف يربح 500 نقطة الممتاز هو الشخص الاخر يربح نقاط كثيره جدا وهذا سوف يحفز الناس على استخدام كود. 

طريقة استخدام الكوبونات

الاحاله الخاصه بك بالاضافه. الى ذلك التطبيق يقدم بعض الكوبونات التي يمكنك استخدامها بخلاصه .التطبيق رائع جدا ويستحق التجربه. لقد قمت بشرح لكم التطبيق بالتفصيل نعم نسيت ذكرى لكم بانه يمكنك حذف حسابك. عبر التطبيق اذا اردت ذلك وهذا شيء رائع جدا يمكنك. استخدامه لكن لا تنسى عندما ستقوم بحذف حسابك سوف تفقد جميع البيانات.

 

الخاتمة

الخاصه بك بالاضافه الى سوف تفقد النقاط التي قمت بجمعها. والمستويات الخاصه بك شكرا لك على قراءه هذه المقاله كامله واتمنى. انها قد نالت اعجابك اذا كنت تريد لتحميل هذا التطبيق. وتجربته يمكنك تحميلها عبر الموقع الرسمي من بلاي ستور يمكنك كتابه في البحث liban shop او يمكنك الدخول مباشره. من موقعنا الى التطبيق مباشره شكرا لك على قراءه هذا الموضوع كاملا واتمنى حقا انه قد نال اعجابك.

reaction: