القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

حصريا كيف اضافة شعار بلدك في الملف الشخصي لحسابك فري فاير


حصريا كيف اضافة شعار بلدك في الملف الشخصي لحسابك فري فاير

عدنا نعم يا اساطير في هذا .الفيديو سوف نتعرف على طريقه رائعه جدا انك تقوم بوضع لوغو الخاص البلد الخاص. بك او المغرب تطبيق يعطيك اعدادات تناسب هاتفك تونس الجزائر العراق اي يعني. سوريا المهم اي دوله اي دوله يمكنك ان تقوم بوضع الشعار الخاص بها على حسابك في. لعبه فري فاير هل تعلمون هذا المكان سادخل حاليا عندما ستضغط على البروفايل الخاص. بك كلنا هنا نشاهد التوقع العادي يكون مكتوب دائما احب فري فاير وبالطبع كما تعلمون. بانه تلك الكلمه تقوم. 

كيف اضافة شعار دولتك في فري فاير

غارينا بنفسها بكتابتها وهذا شيء. غير جيد جدا كما ترونها لانه يظهر كانك مبتدئ ولا تستطيع تغييرها وبصراحه تظهر. بشكل مزعج ولكن هل تعلم بانه يمكنك انك تقوم بوضع اللوغو الخاص بك والعديد من. الاشخاص عندما ستقوم بالدخول الى اول مره في اللعبه ستشاهد تلك الكلام التي من قبل .احب فري فاير شيء بصراحه لا علاقه له بي الامر لا يستحق انك تجعله في حسابك لانه. يظهر بشكل غير محترف وبالاضافه الى ذلك تلك الكلمه موجوده عند جميع اللاعبون. فري فاير. هل جربت شحن جواهر فري فاير في سنة 2021   وبالاضافه الى ذلك حتى اذا. قمت بكتابه رساله معينه مثلي انا كاتب انا الذي صنعت لعبه فري فاير هذا مثال فقط .انها ليس بشكل جميل جدا ولكن اذا قمت بوضعها رمز البلد الخاص بك ويظهر باللون .هذا شيء اسطوري المغرب ويظهر باللون بشكل كبير جدا وواضحه هذا سيكون شيء. اسطوري جدا يا صديقي الان ساجعل كيف تفعلون ذلك كما تعلمون فقط ليس رح يظهر فقط المغرب وعاد جدا لا سيظهر بالوان جميله مثل الاحمر والاخضر مثل هذا الجزائر وتونس بالابيض. 

كيف احصل على الاكواد لكل دولة

وهكذا فلهذا يا صديقي نبدا مباشره في. الشرح ولكن لا تنسى اذا اعجبك هذا الموضوع فلا تنسى انك تقوم بمشاركته مع اصدقائك .من اجل دائما تتوصل بالجديد ودائما نحن نقدم اشرحات دائما توقع مني اقوم بشرح لكم اي. شيء واذا كان لديك اي شروحات عندي الى الانستغرام لانه دائما هناك اقوم بالاستفسار. منكم ما هي الاشياء التي تريدون انني اقدمها لكم الان في الموضوع يا اصدقائي نحن. دخلنا الى الحساب الخاص بنا ماذا سنفعل يا صديقي سنقوم بالدخول الى هنا بعد ذلك. هنا يوجد التوقيع يجب عليكم يجب عليكم اضافه

الخاتمة

 
هذا الكود الخاص. بالمغرب اولا سنقوم  بحال التلك الكلام الذي قمنا بكتابه وبعد ذلك سنقوم باضافه الكود المغربي شوفون ما هي  اساطير هذا الرمز هو شعار المغرب حسنا الان سنقوم بالضغط على اوكي وصن اقوم موقع لربح اكواد فري فاير الكريمنال و mp40  بالضغط على الخروج وشاهد معي كيف طهرت الان ظهرت بالاحمر و شعارنا بالمغرب هكذا ويظهر بالاخضر وهذا. الشيء يظهر بشكل اسطوري يعني يمكنك اتمام الطريقه مثل ما قمت به انا حاليا في. جميع المدن ولكن. ساضع لكم جميع الاكواد الخاصه بكل مدينه معينه انت كلما تحتاجه ونسخه الكود وتقوم بوضعه شكرا لكم على قراءه هذا الموضوع واتمنى انه قد نال اعجابكم.
reaction: