القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

طريقة رفع الجرافيك في الالعاب

 

طريقة رفع الجرافيك في الالعاب

السلام عليكم اليوم موضوعنا وهو يتحدث على كيف يمكنك رفع الجرافيك على اجابه خاصه ما هي الطريقه الصحيحه التي يمكنك انك تقوم بتغيير الالوان تم تعلمون بانه تغيير في الالوان هو امرا صعب جدا نوعا ما لانه الطريقه التي تلعب بها انت حاليا غير متواجد عليها الوان والكرافيك الخاص تطبيق يعطيك اعدادات تناسب هاتفك باللعبه خاصه بك هو ضعيف جدا بوتيك الالوان التي تشاهدها غير محفزه حتى تجعلك انك تستمر وتلعب بشكل كبير جدا في اليوم الخاص بك يعني ذلك غير مميز بصراحه وانت كنت تشاهدون الفرق بين الصوره الاولى والصور الثانيه سوف تفهمون جيدا لانه يوجد فرق كبير بين الصورتين الصوره الاولى متواجد عليها جوده رائعه جدا ضعيفه وهذا بسبب اشياء بسيطه جدا بالطبع طريق بدون لاك وبالاضافه الى ذلك لا تفعيل اذا كان هاتفك ضعيفا هل يحدث لك لاق على اللعبه. كل شيء.

مميزات التطبيق

المميز والذي اعجبني هو انه تشتغل الطريقه على الهواتف الضعيفه يعني لا تقلق يا صديقي حتى لو كان هاتفك ضعيفا فهذا سوف يساعدك وسيجعل اللعبه تبدا بشكل رائع وبالطبع الاعدادات الخاصه بها دائما حول انك في الاولى انك تفعل اربعه اما الثلاثه اختيارات المتبقيه فسويها 255. هل جربت شحن جواهر فري فاير في سنة 2021. لانها تبقى الاعدادات هي المناسبه وهي التي تقدم لك احسن جرافيك على حسب تجربتي انا شخصيا اما انت يمكنك تجربه اعدادات اخرى يعني يمكنك انك ترفع او يمكنك انك تقوم بتقليل الاعدادات حتى تحصل على افضل جوده. والطريقه هي كتالم فقط تحتاج الى تحميل احد التطبيقات التي اقدمها لكم. وهذا التطبيق يا اساطير انه متواجد عليه بعض التحميلات كثيره جدا ومحترمه وهذا الشيء جيد وهذا. 

عدد التقيمات لتطبيق

يدل على انه التطبيق هو مطلوب جدا لانه متواجد عليه تقريبا ما يعادل اثنان مليون تحميل على المتجر بلاي ستور مسرح الامر اكثر من رائع وانا انصحكم بتجربته. وبالاضافه الى ذلك الضمان الذي اقدمه لكم هو على ضماناتي. نعم لقد نسيت واذكر لكم شيئا اخر وهو المسابقه الى 30 شخصا التي قمنا بالتحدث عليها من قبل انها متواجده حقا ويمكنكم انكم تقومون بالمشاركه فيها وطريقه المشاركه فيها هي بسيطه جدا ولا. 

مكافاة هدية

تحتاج منك اي شيء فقط كل ما عليك فعل هو انك تقوم في كتابه التعليق في الفيديو ولا تنسى اهم شيء هو انه تقوم بكتابه الايدي التابع لك على لعبه فري فاير لانه من هناك سوف اقوم بالشحن الى الشخص مباشره وهناك في التعليقات سيكون 10 اشخاص فقط اما بالنسبه الى شيء الثاني وهو سيكون 20 شخصا على حسابي في الانستغرام طريقه المشاركه فيها حتى هي بسيطه وسهله جدا فقط ستقوم بكتابه الايدي الخاص بك عندما. 

الخاتمة

ساقوم بتنزيل السطوري. الامر لا يحتاج الكثير بما انه انا لا افعل لكم ذلك كثيرا ولكنه عندما اقرر انني اقوم بعمل لكم هديه لتحميل التطبيق معينه او مكافاه انني اقوم بعملها بشكل افضل واحاول انني اجعل الاشخاص الكثيرون انهم يربحون بشكل سريع. وان شاء الله فقط خلال ثلاثه اسابيع او شهر واحد فقط تنقوم بتكرار المكأفأة مره اخرى.
reaction: