القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

هذا تطبيق سيساعدك على الحصول على ملابس فري فاير

هذا تطبيق سيساعدك على الحصول على ملابس فري فاير

بصراحه الله يسكن باتمان اسطوري ممكن انك بتلعب الجيم راح تمل من اللعبه وكمان ممكن تشوفون هذا سكن. والله تطبيق يساعدة على اليدشوت ستعشق الشوتقان حتى هذا اسكن هو اسطوري متاكد بانه لا يوجد في. حسابك مثل هذه الملابس التي انا اقوم. باستعراضها معكم حاليا. وكمان هذا كان الذي تشاهدونه الان يا صديقي حتى هذا سكن مستحيل انه يوجد على حسابك وحتى في المستقبل لا يمكنك انك تحصل عليه ستجده بطريقه واحده فقط. وهي التي سوف نقوم باستعراضها معكم هذه كل هذه السكنات التي تشاهدها انت حاليا. هي قليلا جدا يعني.

ما هيا السكنات الموجود في التطبيق

بمعنى اخر هي لا شيء حاليا في هذه المقدمه. بالطبع نسيت اذكر لكم متواجد في الناس كثيره للابطال مثل الابطال التي تشاهدون في الافلام مثل سبايدر مان باتمان الرجل الاخضر والعديد من. الاشياء. ايه نعم انت لسه ما شايف ولا شيء في سكنات اذا شاهدتها بالطبع ما راح تصدقها الا بعد ما تقوم بتجربتها. وانا بطمن لك هذا الشيء وبالطبع هذه الاشياء كلها متواجده في تطبيق واحد بس الاضافه الى ذلك بنسبه 99 في المئه بان لا توجد عليها مشاكل. نعم يا صديقي لا تستغرب كثيرا لانه بيعملوها الكثير من اليوتيوب لعمل جيم بلاي على الفيديوهات الخاصه بهم والفائده منها بكل بساطه هي انك بتعمل بها تسجيل على اليوتيوب. او يمكنك انك تقوم بعمل سكرين شوت وتقوم باظهارها على. 

طريقة تحميل التطبيق

صفحتك في الفيسبوك وغير ذلك يمكنك الاستفاده منها بعده اشياء او حتى انت يمكنك الاستمتاع بها كمظهر. لانه بالطبع اذا كنت بتشوف نفسك انت لابس لباس باتمان وانت لم ترى من قبل في حياتك فب الطبع انت راح تصير تلعب اكثر مده على اللعبه لان هذا سيمتعك اكثر. وبالاضافه الى ذلك راح يحمسك. انتظر انا اعلم بانه لقد قمت بتنزيل لكم موضوعا في السابق يعني فقط الامس وانا حاليا اقوم بتنزيل لكم موضوع اخر لا تقلقي يا صديقي انا اعلم بذلك ولكن كل ما في الامر غلبيه منكم. نعم اعلم بانكم انتم تعلمون ذلك ولكن انا اعتذر في هذا الحين لان ما راح اسوي لكم اكواد لانه يوم راح اسوي لكم اكواد واليوم ما راح اسوي لكم الاكواد لانه كما تعلمون بانه في فيديوهات اقدم لكم بشكل.

لماذا لا يوجد اكواد اليوم

يومي اقدم لكم بعض الاكواد ولكن في هذا الموضوع مع الاسف لن نقدم لكم ذلك وهذا يعد لسبب انه قمنا بتقديم لكم ذلك في الموضوع السابق ولهذا سنقوم بتكرار هذا الشيء في الموضوع القادم باذن الله. نسبه طريقه استعمال التطبيق كل ما عليك فعله هو انك ستقوم بتحميله وتقوم بالدخول الى المتجر انه متواجد لتحميل التطبيق على المتجر جوجل بالطبع ستقوم بتحميله وبعد ذلك ستقوم بالدخول له ستقوم باختيار اللباس الذي تريده تقوم اللباس الذي تريده فكل ما عليك فعله وانك ستقوم بالضغط على التالي. ولا تنسى بعد ذلك.

الخاتمة

سيظهر لكم شيء واحد فقط وهو انه سيقول لك اسكن على ماذا سوف يظهر في الملابس الخاصه بك انت ستقوم. وبعدها ذلك شاهدة المزيد ستقوم بالضغط على تثبيت وستقوم بالدخول الى لعبه فري فاير وستقوم في اختيار اللباس الذي قدمه لك وهكذا بكل بساطه وبكل سهوله ستكون انت قد حصلت على سكن الذي تريده بدون فعل اي شيء.
reaction: