القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

تطبيق يساعد على زيادة سرعة الهاتف وتسريع العاب GH

تطبيق يساعد على زيادة سرعة الهاتف وتسريع العاب

ما بتعرف شيء يا فتى انت هذه الاشياء التي شهادتها الان اللقطات التي قمت بمشاهدتها هذا. هذا تطبيق سيساعدك على الحصول على ملابس فري فاير لما راح تقرا هذا  الموضوع كاملا تعلم هذه الطريقه وراح تصير تشوف مثل هذا القيم بلاي تماما. ستصبح تقول الوضع ايزي يعني ستصبح انك تقول هذا شيء عادي جدا بالنسبه لك يعني راح تصير بانه هذا الشيء عادي جدا ما هو الشيء افضل يعني راح يصير بدك تشوف شيء افضل من هذا راح تصير طلقه واحده بتجيبها راح يصير بدك انك بتشوف طلقه واحده يتم اسقاط خمسه اشخاص مباشره. نعم بالطبع انا امزح ولكن ستصبح هكذا بالطبع عندما تتعلم. نعم يا فتى في هذا الفيديو ساعلمك طريقه اسطوريه.

يدعم خاصية fps لزيادة السرعة

جدا التي راح تخلي لك هاتفك سريع جدا وبالاضافه الى ذلك ستساعدك فيزا اخرى على رفعه FPS ستساعدك جدا للحصول على هيد بشكل افضل. لانه كما تعلمون بانه الله هو السبب في الهيت شوت وبالاضافه الى ذلك سنعلمكم على الطريقه الصحيحه التي تتجعلك انك تقوم بازاله اللاج على الحاسوب الخاص بك او الهاتف الخاص بك. كما مرافعت هذه الخانه FPS كلما اصبح لديك الهاد بشكل افضل. المسابقه وبالاضافه الى ذلك ساقدم لكم. 

طريقة استخدام التطبيق

الكود الخاص بالمسابقه لانني قلت لكم من قبل كل ما عليك فعله هذه هي اول الارقام اما الارقام الاخرى يمكنكم انكم تجدونها في الفيديو 2298 حسنا يا فتاه طريقه استخدام التطبيقيه بسيطه ربح بطاقة جوجل بلاي بدون روت ورصيد بايبال بكل سهول جدا كلما لكم فعله وانك ستقوم بتحميله من البلاي ستور وبعد ذلك صدقم بالدخول الى ستقوم بالضغط على كلمه ستار تقوم بفعل ذلك ستقوم بتحديد الخيار الاول الذي اسمه بوت وبعد ذلك ستقوم انك تقوم برفع fps الخاص بك وعندها ذلك ستقوم بالرجوع الى الخلف وستقوم بتحديد اللعبه المفضله لديك وانا على سبيل المثال. 

الخاتمة

ساقوم لتحديد لعبه فري فاير تقوم بفعلها لك بكل بساطه صدقه على ستار وسيظهر لك اعلان ستقوم بالانتظار حتى  ينتهي وستقوم بازاله وستقوم بالدخول الى فري فاير ومبروك عليك ولا تنسى كتابه لي رايك في التعليقات كيف اصبح اللاعب الخاص بك عندما قمت بتجربه هذه الخاصيه التي شاركتها معكم اليوم.
reaction: