القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

كود جديد من شركة غارينا صالح للجميع الشرق الاوسط TM

كود جديد من شركة غارينا صالح للجميع الشرق الاوسط

السلام عليكم في هذا الموضوع سنتحدث على شيء عليه من قبل في هذه المدونه لم نقم بالتحدث على هذا الموضوع الذي سنقوم بالتحدث عليها الان دائما نتحدث على نفس المواضيع ولكن لا تكون مختلفا نوعا تحميل المزيد ما ولكن اليوم سوف نقوم بالتحدث على شيء مختلف تماما على الاشياء التي كنا نذكرها سابقا. هذا الشيء الان الذي سنقوم.
بتفعيل بالتحدث عليه هو وليس جواهر فري فاير وليس ازاله اللاق. يعني كل هذه التي الحصريا التطبيقات تراها الاشياء التي انت تذكرها حاليا انها ليست صحيحه الاشياء التي سنتحدث عليها وكلها اليوم وهي انه ستجعلها هاتفك رائع جدا ويظهر بشكل اسطوري. ونقدم لكم تشتغل على الخلاصه في هذا الشيء هو انه سوف نقوم بتحميل تطبيق للخلفيات هذا التطبيق يقدم لك صور على لعبه فري فاير. 

كيف الحصول على الكود

اللعبه المفضله لديك انت ستقوم. بتحميلها واشياء المفضل الذي اعجبني في هذا التطبيق. وهو انه تلك الخلفيات متواجده بجوده. عاليه جدا اكثر من التطبيقات التي اقوم عندما 10 باستعمالها انا شخصيا لانه قمت بالدخول وقمت. بمعاينه الكثير من التطبيقات بصراحه ولكن اكتشفت بانه اغلب التطبيقات تقدم مده الخلفيات. ولكنها بجوده ضعيفه جدا او حتى 
اذا قمت بوضعها ستظهر شكل الضباب يعني غير جيده نوعا ما ولكن هذا التطبيق الذي سنقدم لكم اليوم انه يقدمه بجوده عاليه فور كي وهذا بصراحه جدا وصعب انك تشعر يعمل على عليه او انك تعثر عليه بكل بساطه والمفضل في هذا الشيء والذي اعجبني الشخصيات شخصيا هو انه متواجد. 

اين ستستخدمه

على المتجر البلاي ستور. خلفيات. التي متواجده هي عديده ومن بينهم متواجده خلفيه لشخصيات تطبيق يساعد على زيادة سرعة الهاتف وتسريع العاب كثيره وبالاضافه الى. ذلك الصوره الخاصه بها جيده. و التحميل الخاص بهذا التطبيق هو بشكل مجاني وغير. مدفوع وجميع الصور التي متواجده هناك انها مجانيه ويمكنك استخدامها وهذا هو الان.
الشيء. الصراحه وهي ان مميزات الخاصه به. لانه اذا قمت بالدخول الى بعض التطبيقات ستجد بانها توجد بعض الصور مدفوعه يجب عليك دفع مبالغ معينه حتى تحصل عليها وهذا شيء بصراحه غير جيد خصوصا الى العرب لانه العرب كما تعلمون لا يستطيعون انهم يقومون بدفع بعض المبالغ على تلك الصور لانه. 

الخاتمة

يعتبرونها بشكل تافه جدا اما الاجانب يستطيعون دفع ذلك المبالغ ولا يهمهم الامر يحصلون على صور بشكل جيد. على لتحميل فري فاير نسخة المطورين الهواتف الخاصه بالنسبه الى العرب كما قلت  موقع جارينا للحصول على كود التفعيل لكم لا يهتمون الى ذلك ولهذا يتجهون الى الاشياء التي تكون بشكل مجاني.

reaction: