القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

الحل النهائي لمشاكل بطئ الاعاب و الاج

الحل النهائي لمشاكل بطئ الاعاب و الاج تطبيق

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته قبل بدايه هذا الموضوع لا تنسى انك بتصلي على سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام. اليوم الموضوع الخاص فينا شرح هذا التطبيق الاسطوري gamers هذا التطبيق هو الذي سنقدم لكم اليوم انه رائع جدا هذه النسخه نقدمها لكميه بشكل هذا تطبيق سيساعدك على الحصول على ملابس فري فاير مدفوع كل ما عليك فعله هو انك ستقوم بتنزيل هذه النسخه و ستقوم بتثبيتها انها متواجده على المتجر البلاي ستور انا من فتره قمت بتنزيل لكم موضوع حل مشكله اللاك في لعبه فري فاير وببجي ولكن بعض الاشخاص ما يشتغل عندهم هذه الطريقه التي قدمت لكم. يعني نزل البرنامج وحط الاعدادات ولكن لما كان بدهم يفوتوا على اللعبه كل الاعدادات اللي حطوها ما اشتغلت معهم وكان نفس الامر يواجهونك على.

مميزات تطبيق GLTOOL

 الالعاب الخاصه بهم. ولهذا فحاوت انني ابحث لكم على برنامج افضل وهو الذي اقدم لكم انا حاليا. وباذن الله هذا سيكون شغال الى جميع الاجهزه. كل ما عليكم انكم تستوي هو انك بتنزلو انت نشرح لكم طريقه التشغيل كلما عليكم فعله انكم ستقومون بالدخول الى البرنامج وبعدها سيظهر لكم على هذا الشكل فقط بالضغط على كلمه تخطي. هنا اولا يجب عليكم انكم تقومون. بالضغط على اول خانه ستقومون بتحديد اللعبه التي تريدون. كلم 

عليكم هو انكم ستقومون بالضغط على. وبعد ذلك ستقوم باختيار اللعبه التي تريدون وعلى سبيل المثال نحن سنقوم باختيار لعبه فري فاير. واذا كانت ذلك المشكله على لعبه ببجي في يمكنك اختيارها. ستقوم بتحديد هكذا وبعدها ستقوم بالضغط على هناك ستقم بالرجوع بعدها الى الخلف. وبعد ذلك ستقومون بالدخول الى الخانه الثانيه عندما ستقوم بالضغط عليها ستقوم بالانتظار قليلا وبعدها صدقا بالضغط على كلمه لا شكرا وبعدها.
 

هل حقا يساعد على ازالة لاق ؟

حسنا. هنا ستظهر لك كل هذه الاعدادات التي تراه هنا ونحن كل ما يهمنا وهو GFX هذا ستقوم بالضغط على كلمه تحميل وبعدها ستقوم بالتوجه لك مباشره على المتجر جوجل هل ستقوم بتنزيل ذلك البرنامج رقم بتنزيل البرنامج وساعود لكم حسنا مثل ما تلاحظون الان لقد تم تنزيل البرنامج بكل سهوله. حاليا كلما تنقم بفعله وانا سنقوم بالرجوع الى البرنامج شاهدة المزيد الذي كان في الاول وبعدها سنقوم بالرجوع الى الخلف وبعدها سيتم اظهار كلمه صح وعندما تظهر كلمه صح حسنا لقد تم انتهاء الامر بين نجاح وانتم فينكم انكم تقومون بتنزيل جميع الادوات التي تحتاجونها وكل ما قمت بتنزيل تلك الادوات كل ما كانت مفيده لك بالطبع. بعدها ستكون هنا الخيار الاخير وهي يجب عليك الموافقه على السياسات الخاصه بهم الا ليست مهمه ولكن ضروري انك تطقم بالضغط عليها.

الخاتمة

وتقوم بالرجوع. وبعد ذلك ستقوم بالضغط على كلمه. انتهينا وعندما ستقوم بالضغط عليها راسي يتم ادخلك الى هنا بالانتظار عده ثواني وبعده هنا سيظهر لك اللعبه التي قمت بتحديدها والاصدار الخاصه وجميع لتحميل التطبيق المعلومات كلما عليك فعل في ذلك الحين ستقوم بالضغط على فتح وقد انتهينا الان شكرا لكم على قراءه هذا الموضوع واتمنى انه قد نال اعجابكم حقا.
reaction: