القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

تطبيق جديد لربح بطاقة جوجل بلاي وجواهر فري فاير


تطبيق جديد لربح بطاقة جوجل بلاي وجواهر فري فاير

اهم اثنان اشياء في الالعاب اولا. تقوم بضرب الشخص ه الشخص هيدشوت في الراس. توفيق على الراس وثانيا بطاقات جوجل بلاي وجواهر فري فاير وببجي. انا اعرف الكثير منكم في التعليقات يكتب ياسين نحن نريد طريقه نربح منها الجواهر مش متعبه يعني نربحها في ثواني وما نسوي طريقة رفع الجرافيك في الالعاب ولا شيء. ايه صح يا ياسين نحن نريد هذا الشيء ولكن للاسف ما في طريقه عندنا. وبتقدر انك بتجيب منها الجواهر وما بتجمع نقاط ولا شيء. لا يا صديقي هذا مش صحيح اليوم ساقدم لكم هذا الموضوع الطريقه الصحيحه التي تقدر انك بتجيب منها 100 جوهره او خمسه دولار بطاقه جوجل بلاي انت ما راح.

كيف تحصل على 100 جواهر يومين

تسوي ولا شيء يعني بشكل يومي ممكن انك تحصل على هديه خاصه بك اوا ممكن تقول مكافاه. حسنا يا ياسين هيا قدم لنا دليلا على انه هذا الشيء صحيح هل انت متاكد يا باندا نعم انا متاكد قدم لنا دليلا على هذا الشيء حسنا شهيدي معي انا كم امتلك من جوهره نعم انت لديك الان 800 جوهره فقط تشتري بها الفاير باس وسوف تنتهي ههه. حسنا مركزي معي الان يا باندا انا الان تطبيق يعطيك اعدادات تناسب هاتفك امتلك 952 هل رايت كيف تغير هذا العدد بسرعه يعني تم اضافه 100 جوهره بسرعه انا ممكن اطير هذه المئه جوهره باجيبها بشكل يومي كفو عليك بصراحه الطريقه رائعه جدا ولكن الطريقه لا توجد عليها باند نعم هذا الطريقه غير متواجد عليها بانت لانه انا قمت بالشحن على حسابي واذا قمت بتجربتها على حسابي يعني هذا شيء مضمون وبالاضافه الى ذلك هو موثق من شركه جارينا. 

ضمان الشركة جوميا

نعم لقد نسيت اخبركم شيئا بالنسبه الى هذا التطبيق هو موثق من شركه كارينا. بالاضافه الى ذلك هي شركه عملاقه وكبيره ومعروفه بشكل رهيب. اسمها جوميا وعندما قمت بذكر هذا الاسم فالان الكل اصبح يفهم ويعرف ماذا اقصد انا بالضبط ولكن الكثير منكم يعرف هذا التطبيق ولكن ما عندي خبروكم كيف تستغلونه. فقدهم يريدون انهم يربحون منه عشان هو يصير يستعمل التطبيق لوحده بس ولكن اليوم سوف نقوم بكشف لكم السر الخاص بهذا التطبيق ولكن بشرط هذا هل جربت شحن جواهر فري فاير في سنة 2021  التطبيق فقط عرض يعني لمده شهر 1 فقط يعني لمده 30 يوما يعني يا صديقي ما رح يبقى معك هذا التطبيق بشكل دائم فقط ستقوم بالعمل عليه لمده 30 يوما وراح ينتهي هذا العرض لان هذا عرض كل يوم يقدم لك مكافاه مجانيه بتربحها ركزوا معي حتى اطرح لكم التطبيق. بشكل مفصل حسنا يا فتى ركز معي هذا هو التطبيق حاليا التي تشاهدون نحن حاليا بالدخول وسوف تشاهدون هنا الدفعات الخاصه بي التي قمت بشحنها على لعبه فري فاير بكل بساطه وبالشكل يومي. 

طريقة التسجيل في التطبيق

وهذا دليل على انه انا اقوم بالشحن من هذا التطبيق بشكل يومي. كتبها حسنا الان كل ما عليك فعله هو انه ستقوم باختيار البلد الخاص بك انا ساقوم باختيار البلد الخاص بي من المغرب بعد ذلك يمكنك انك تقوم بتحديد اللغه انا ساقوم بتحديد اللغه العربيه لانه لا افهم الفرنسيه او ممكن تقول انا لا احبها شخصيا. وبعد ذلك يا صديقي ستقوم بالدخول الى الهدايا عندما ستقوم بالدخول الى الهدايا يمكنك انك تقوم فقط بهز الهاتف الخاص. 

الخاتمة

بك او تحريك وهكذا تظهر لك الهديه الخاصه بك وعلى الهدايا التي سوف تظهر لكي تكون عباره عن اشياء كثيره على لتحميل التطبيق سبيل المثال تكون هناك لا توجد هديه لن تربح كود بطاقة جوجل بلاي : EB1S0W8J24HVNJBY شيئا وبالاضافه الى ذلك يمكنك انك تعثر على تخفيض والاهم من هذا يمكنك انك تحصل على مبلغ بقيمه 5 دولار او 5 دراهم او 10 دراهم.
reaction: