القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ايضا [slide]

تطبيق جديد يساعدة على رفع الايم سيجعلك محترف mi

تطبيق جديد يساعدة على رفع الايم سيجعلك محترف

هل تعلم شيئا انت شخص اسطوري ويوم ما. راح تصير اللي بدك ياه يعني الشيء اللي بدك ياهو الذي سيحدث لانك انت شخص. دائم تهتم كيف تجيب الهاتف وتبحث على كيف بتجيب الهيدشوت وكيف تطور من هاتفك الى هاتف ضعيف يعني كيف. يمكنك انك تجعل هاتفك ضعيفا. افضل هاتف. ويشتغل بسلاسه. وبمعنى اخر انت يعني دائما تبحث وتستفيد  تهتم. تحميل المزيد بالتفاهات كثيرا. وفي هذا الموضوع يا صديقي سوف اعرفك على طريقه رائعه جدا الطريقه الصحيحه التي. راح تجيب بيها الهيدشوت. وبالطبع هذا الشيء بدون ودائما تقوم بجمع المعلومات. الخاصه باللعب يعني انت شخص نادر جدا انك.

اهم الاشياء تحتاج فعلها

 مواقع يعني سوف نقوم باستعمال. فقط تطبيق واحد هو الذي سيساعدنا للحصول على الهيد بشكل افضل. ولكن قبل بدايه. هذا الموضوع نحن لدينا عاملين اساسيين وهم لازم انك تقوم بتطبيقهم بشكل افضل. والعامل الاول التي يجب عليك انك تركز عليها وهو البينج يعني يجب عليك مراعاه.البنج الخاص بك. ولازم انه يكون اقل من 80 او على الاقل يجب ان يكون 70 60 هذه. هي النسبه الافضل التي يجب عليك انك تلعب بها اذا زاد الامر عن ذلك فانا تطبيق يساعد على زيادة سرعة الهاتف وتسريع العاب انصحك. انك تقوم باتباع الخطوات التي قمت بشرحها لكم على المواضيع السابقه كيف يمكنك. تخفيض اللاك الخاص بك. اما بالنسبه الى العامل الثاني وهو الاساسي يجب ان يكون. هاتفك سريعا ستقول لي انت الان حاليا انا لدي هاتف ضعيف ولكن اريد الهيد نعم يا فتاة. ساقدم لك الحل لقد قمت بشرح لكم ذلك. من قبل الطريقه الصحيحه التي ستجعلك انك تجعل هاتفك سريعا وتقوم بالتحكم بشكل افضل وهذا الاشياء تشتغل على الهواتف الضعيفه وليست. الهواتف القويه انا انصحك بتجربه هذه. 

الطريقة الصحيحة الاستعمال التطبيق

الطريقه كذلك لانها طريقه محترمه ورائعه جدا. عندما صدق باسمع جميع هذه الخطوات التي قمت بذكرها لكم الان حاليا سوف نقوم بالبدء في الموضوع الخاص بنا وحليا يجب عليكم انكم تقومون بالحصول على اي شيء. على سبيل المثال سنقوم باخذ السلاح الديجل وبعدها سنقوم بالتصويب على الشخص. ولكن يجب عليك انك تقوم بالتركيز على شيء معين وهو انه يجب ان يكون الايم بعيدا. عن الشخصيه او عن العدو. وهذه الطريقه كيف يمكنك انك تقوم افضل تطبيق للحصول على خلفيات لهاتفك. بفعل بكل بساطه. يجب عليك انك تقوم باخذ الام الى اليمين او الى اليسار المهم يجب ان يكون بعيدا قليلا. بعد ستقوم بالضغط على الزر الاطلاق وبعدها سيتم توجيه الايم مباشره الى راس الشخص. هذه الطريقه يمكنك انك تستعملها مجامع الاسلحه الخاصه باللعبه يعني جميع. الاسلحه البعيده والقريبه او اي شيء تريده سوف يشتغل معك بكل  بساطه لانها الطريقه. مجربه وفعاله ماذا سيحدث لك اذا كان الايم قريب. 

الخاتمة

من العدو مباشره سوف يحدث لك. بكل سهوله وانه سوف تقوم بالضربه فقط الاصفر ولن تحصل على ايقونه حمراء. وهذا سيعد بسبب انه الايم. كان قريب من العدو مباشره وهذا ان يجعل السلاح انه يصعد الى. الراس مباشره. بصراحه يا فتى لا اريد انه اتعمق كثيرا في هذا  الموضوع ولكن لتحميل التطبيق اظن بانه. لقد خصصت لك فيديو كاملا على شرح الطريقه الصحيحه التي يمكنك فعل بها ذلك من انه حقا هذا الموضوع قد ينال اعجابك ولا تنسى مشاركته مع اصدقائك.
reaction: